المنتدى الرقمي اللبناني بموقعه الالكتروني وقنواته الثلاث هو صوت الأم اللبنانية ومنبرها لمخاطبة اللبنانيين والعالم
من موقعنا الإلكتروني www.focusonlebanon.com تحية من القلب الى الأم الصابرة والصامدة، إلى الأم التي لا تقهر ولا تنهار. تحية من مؤسسي المنتدى الرقمي اللبناني الى أشرف أمهات العالم: الأم اللبنانية وحمى الله لبنان وشعبه وحفظكم جميعا برحمته.
المنتدى الرقمي اللبناني يستمد رؤيته من تطلعات الأم اللبنانية ويبني منهجيته من وحي هواجسها.
الأم اللبنانية من خلال المنتدى الرقمي اللبناني، تذكّر المسؤولين والرأي العام، أن الحرب الإسرائيلية على لبنان لا يجب أن تنسينا أن الشعب اللبناني منهوب وأن أمواله في المصارف لا تزال محتجزة ومحجوبة عنه، رغم شدّة الضائقة المعيشية وارتفاع وتيرة الأخطار الأمنية.
الأم اللبنانية تطالب مع المنتدى الرقمي اللبناني بتأمين كل مستلزمات الصمود والحياة الكريمة للعائلات النازحة قبل بدء فصل العواصف والشتاء.
الأم اللبنانية من خلال المنتدى الرقمي اللبناني، تحذّر من أن الكتلة الشعبية التي هُجّرت من الجنوب تخطّت عتبة الربع المليون وهي في حالة يرثى لها وفي وضعية الضياع والقلق والإحباط التام.
تناشد الأم اللبنانية من خلال المنتدى الرقمي اللبناني، المسؤولين وأصحاب الضمائر واليد البيضاء مساعدة النازحين من بيوتهم والذين يعانون من الأمراض المزمنة والعاجزين عن تأمين كلفة الدواء الذي يحتاجونه.
لبنان على صفيح ساخن، والشعب اللبناني في موت بطيء.
الأم اللبنانية، المسلمة والمسيحية، مدعوة كي تدفع أسرتها نحو تغيير المسار. والمطلوب من كل مسؤول أو حزب أو جمعية أو نقابة أن يتبنوا هواجس الأم اللبنانية ويعملوا على معالجتها جذريًا. إنّها الأولوية التي يتبنّاها المنتدى الرقمي اللبناني وينشط من وحيها.